محافظ الغربية يجري زيارة مفاجئة للمركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة لمتابعة جودة الخدمات

رئيس مجلس الإدارة:محمود علىرئيس التحرير: شريف سليمان
تسليم مروحية NH90 Sea Tiger البحرية إلى القوات البحرية الالمانية يبلغ عددها 44 .. المجر تتسلم جميع دبابات القتال الرئيسية ليوبارد 2 A7HU الجيش الألماني يطلب 20 مروحية هجومية خفيفة إضافية من طراز H145M إيجل 5 رباعية الدفع .. 4000 مركبة قيادة ودعم محمية من الفئة الثانية ”الأميرال رونارك”.. رائدة جيل جديد من الفرقاطات ”سيرا ريغو” تؤكد التزام الحكومة بنظام الرعاية البديلة ”بيدرو سانشيز” يؤكد التزام الحكومة تجاه مؤسسة كارولينا الحكومة الاسبانية تخصص 152 مليون يورو لأبحاث العلوم الصحية ماريوت ريزيدنسز هليوبوليس يفوز بجائزة ”مشروع المساكن ذات العلامات التجارية للعام 2025” في جوائز ACE وزير خارجية الهند يبدأ زيارة رسمية لإسرائيل لتعزيز التعاون الاستراتيجي ومكافحة الإرهاب فيلم ”راضي ونعمة” يصل للربع النهائي في مهرجان كوباني السينمائي الدولي مصرع تاجر مخدرات وضبط مواد مخدرة قيمتها 100 مليون جنيه في قنا

محافظات

محافظ الغربية يجري زيارة مفاجئة للمركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة لمتابعة جودة الخدمات

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أجرى اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، زيارة مفاجئة للمركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة، لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة وسرعة وانضباط، وذلك في إطار نهج المحافظة القائم على المتابعة الميدانية المستمرة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال الزيارة، حرص محافظ الغربية على التواجد داخل صالة تقديم الخدمات، حيث تفقد جميع شبابيك الخدمة، وتابع عن قرب أسلوب تعامل الموظفين مع المواطنين، كما استقبل عددًا من المترددين بنفسه، واستمع إلى طلباتهم ومشكلاتهم، واطلع على آليات التعامل معها وسرعة الاستجابة داخل المركز.

ووجّه اللواء أشرف الجندي العاملين بالمركز بضرورة التعامل الفوري مع الطلبات المقدمة، وتبسيط الإجراءات إلى أقصى حد ممكن، مع تقديم شرح وافٍ وواضح للمواطنين، مشددًا على أهمية حسن الاستقبال والالتزام بأسلوب راقٍ في التعامل يراعي راحة المواطن ويحفظ كرامته، مؤكدًا أن «الابتسامة والكلمة الطيبة جزء أساسي من منظومة تقديم الخدمة».

وقال المحافظ، خلال حديثه للعاملين: «كلنا موجودين هنا لخدمة الناس، وأنا أولكم، والمواطن لازم يحس إننا شغالين علشانه».

وأكد محافظ الغربية أن خدمة المواطن مسؤولية مباشرة لا تقبل أي تهاون أو تأخير، موضحًا أن المتابعة الميدانية ستظل نهجًا ثابتًا لضمان جودة الأداء داخل المراكز التكنولوجية وجميع المصالح الحكومية، لافتًا إلى أن المنظومة الرقمية التي تطبقها الدولة تستهدف التيسير على المواطن واختصار الوقت والجهد، وتحقيق أعلى درجات الشفافية والانضباط الإداري.

واختتم اللواء أشرف الجندي جولته بالتأكيد على استمرار الزيارات المفاجئة والمتابعة الدقيقة لأداء المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، مشددًا على أن المرحلة المقبلة ستشهد تقييمًا مستمرًا لمنظومة العمل وتفعيل مبدأ المحاسبة، بما يضمن شعور المواطن بتحسن حقيقي وملموس في مستوى الخدمات المقدمة، وترسيخ الثقة بين المواطن والجهاز التنفيذي.