محافظ الشرقية: 96.8% نسبة الاستجابة للشكاوى عبر المنظومة الحكومية الموحدة في نوفمبر

رئيس مجلس الإدارة:محمود علىرئيس التحرير: شريف سليمان
مدبولي يفتتح مصنع الطلمبات الغاطسة لدعم الصناعة الوطنية بالقليوبية افتتاح متحف قرّاء القرآن يعزز السياحة الدينية والثقافية المصرية الرئيسة الجديدة لـ«MI6» تحذر من تهديد روسيا والتكنولوجيا رئيس الوزراء الأسترالي يشيد بشجاعة أحمد الأحمد في سيدني وزير الدفاع السعودي يبحث إحلال السلام مع مستشار أمريكي الدفاع الروسية تعلن تدمير 83 طائرة مسيرة أوكرانية وفاة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بقرية الجبلاو بقنا وزارة الصحة تواصل جولاتها لمتابعة تحسين الأداء بجميع المحافظات خالد طنطاوي يطالب بحظر استخدام الأطفال لمنصات التواصل الاجتماعي استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 16 ديسمبر 2025 مفتي الجمهورية يوضح حكم المسح على الخفين في فصل الشتاء القومي لتنظيم الاتصالات يؤكد على أهمية الاستخدام المسؤول للهاتف وخدمات الاتصالات

محافظات

محافظ الشرقية: 96.8% نسبة الاستجابة للشكاوى عبر المنظومة الحكومية الموحدة في نوفمبر

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تُعد من الأدوات الفعّالة في تعزيز التواصل بين الحكومة والمواطنين، إذ تتيح لهم تقديم مطالبهم وشكاواهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بكل دقة واهتمام.

وأوضح المحافظ أن المنظومة تعتمد على آليات فحص ومراجعة دقيقة للشكاوى قبل إحالتها إلى الجهات المختصة، وذلك لضمان تحقيق استجابة سريعة وفعّالة من مختلف الجهات الحكومية.

وفي هذا السياق، أعلن الأشموني عن الاستجابة لـ 2610 شكوى وطلب من المواطنين خلال شهر نوفمبر الماضي، بنسبة إنجاز بلغت 96.8%. كما أشار إلى أن المنظومة تعاملت أيضًا بشكل فوري مع 23 شكوى واردة عبر مبادرة "صوتك مسموع" التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية، والتي تساهم في تعزيز تواصل المواطنين مع المسؤولين.

وأكد الأشموني على أهمية هذه المنظومة في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى التزام الحكومة بتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.