محافظ الشرقية: 96.8% نسبة الاستجابة للشكاوى عبر المنظومة الحكومية الموحدة في نوفمبر

رئيس مجلس الإدارة:محمود علىرئيس التحرير: شريف سليمان
تسليم مروحية NH90 Sea Tiger البحرية إلى القوات البحرية الالمانية يبلغ عددها 44 .. المجر تتسلم جميع دبابات القتال الرئيسية ليوبارد 2 A7HU الجيش الألماني يطلب 20 مروحية هجومية خفيفة إضافية من طراز H145M إيجل 5 رباعية الدفع .. 4000 مركبة قيادة ودعم محمية من الفئة الثانية ”الأميرال رونارك”.. رائدة جيل جديد من الفرقاطات ”سيرا ريغو” تؤكد التزام الحكومة بنظام الرعاية البديلة ”بيدرو سانشيز” يؤكد التزام الحكومة تجاه مؤسسة كارولينا الحكومة الاسبانية تخصص 152 مليون يورو لأبحاث العلوم الصحية ماريوت ريزيدنسز هليوبوليس يفوز بجائزة ”مشروع المساكن ذات العلامات التجارية للعام 2025” في جوائز ACE وزير خارجية الهند يبدأ زيارة رسمية لإسرائيل لتعزيز التعاون الاستراتيجي ومكافحة الإرهاب فيلم ”راضي ونعمة” يصل للربع النهائي في مهرجان كوباني السينمائي الدولي مصرع تاجر مخدرات وضبط مواد مخدرة قيمتها 100 مليون جنيه في قنا

محافظات

محافظ الشرقية: 96.8% نسبة الاستجابة للشكاوى عبر المنظومة الحكومية الموحدة في نوفمبر

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تُعد من الأدوات الفعّالة في تعزيز التواصل بين الحكومة والمواطنين، إذ تتيح لهم تقديم مطالبهم وشكاواهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بكل دقة واهتمام.

وأوضح المحافظ أن المنظومة تعتمد على آليات فحص ومراجعة دقيقة للشكاوى قبل إحالتها إلى الجهات المختصة، وذلك لضمان تحقيق استجابة سريعة وفعّالة من مختلف الجهات الحكومية.

وفي هذا السياق، أعلن الأشموني عن الاستجابة لـ 2610 شكوى وطلب من المواطنين خلال شهر نوفمبر الماضي، بنسبة إنجاز بلغت 96.8%. كما أشار إلى أن المنظومة تعاملت أيضًا بشكل فوري مع 23 شكوى واردة عبر مبادرة "صوتك مسموع" التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية، والتي تساهم في تعزيز تواصل المواطنين مع المسؤولين.

وأكد الأشموني على أهمية هذه المنظومة في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى التزام الحكومة بتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.