محافظ الشرقية: 96.8% نسبة الاستجابة للشكاوى عبر المنظومة الحكومية الموحدة في نوفمبر

رئيس مجلس الإدارة:محمود علىرئيس التحرير: شريف سليمان
احتجاز خمسة مشتبه بهم بتهمة التخطيط لهجوم على سوق عيد الميلاد في جنوب ألمانيا ارتفاع تشخيص اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه لدى البالغين في ألمانيا بنسبة 199% ظهور نتائج كلية الشرطة 2025/2026.. تعرف على موعد إعلان المقبولين خلافات ميراث تتحول إلى اعتداءات وتهديدات في كفر الشيخ عام 2025: زلزال ترامب يعيد تشكيل الولايات المتحدة ويثير انقسامات واسعة عمرو أديب والنائب عبد المنعم إمام يعلقان على واقعة تحرش بأطفال في مدارس النيل الدولية محافظ الغربية يشدد على الجاهزية القصوى للخدمات وانتخابات الإعادة لمجلس النواب وفاة الدكتور محمد عبداللاه رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق وعضو مجلس الشعب تحذير صحي: السعال المستمر لأكثر من 3 أسابيع قد يشير للإصابة بالسل استمرار خروقات إسرائيلية لاتفاق وقف إطلاق النار مع تحليق مكثف للطائرات المسيّرة في لبنان رئيس الوزراء السوداني يطالب المجتمع الدولي بتصنيف ”الدعم السريع” إرهابياً بعد هجوم على بعثة أممية مظاهرة في ستوكهولم احتجاجًا على هجمات إسرائيل على المدنيين في غزة

محافظات

محافظ الشرقية: 96.8% نسبة الاستجابة للشكاوى عبر المنظومة الحكومية الموحدة في نوفمبر

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أكد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أن منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة تُعد من الأدوات الفعّالة في تعزيز التواصل بين الحكومة والمواطنين، إذ تتيح لهم تقديم مطالبهم وشكاواهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بكل دقة واهتمام.

وأوضح المحافظ أن المنظومة تعتمد على آليات فحص ومراجعة دقيقة للشكاوى قبل إحالتها إلى الجهات المختصة، وذلك لضمان تحقيق استجابة سريعة وفعّالة من مختلف الجهات الحكومية.

وفي هذا السياق، أعلن الأشموني عن الاستجابة لـ 2610 شكوى وطلب من المواطنين خلال شهر نوفمبر الماضي، بنسبة إنجاز بلغت 96.8%. كما أشار إلى أن المنظومة تعاملت أيضًا بشكل فوري مع 23 شكوى واردة عبر مبادرة "صوتك مسموع" التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية، والتي تساهم في تعزيز تواصل المواطنين مع المسؤولين.

وأكد الأشموني على أهمية هذه المنظومة في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى التزام الحكومة بتلبية احتياجاتهم ومطالبهم.