محمد عادل إمام.. «إبن الوز عوام»

دفاع شامل نحو التقدم
رئيس مجلس الإدارة:محمد علىرئيس التحرير: شريف سليمان
من مصر بيد سورية.. نداء للعراق الأبية قبول دفعة من الأطباء الحاصلين على الماجستير والدكتوراة بالقوات المسلحة ختام فعاليات التدريب المصري الروسي المشترك «سهم الصداقة 1» انتهاء فعاليات التدريب المصري الباكستاني الأردني المشترك «فجر الشرق 1» الفنية العسكرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة إدارة التعليم والتدريب المهني بالقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة السويدي تعرف على أشهر 7 أمراض جنسية تصيب الإنسان المخرج أحمد خضر في ذمة الله.. والعزاء الأحد وزير الدفاع يعود إلى أرض الوطن بعد انتهاء زيارته لليونان خبيران في المسالك والجهاز الهضمي بالمعادي العسكري ومصر الجديدة للعائلات القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف وفاة سليل العائلة الفنية.. هيثم أحمد ذكي في ذمة الله

فن وثقافة

محمد عادل إمام.. «إبن الوز عوام»

محمد عادل إمام
محمد عادل إمام

أثبت محمد عادل إمام أنه مثل كوميدي، وقد ساعدته موهبته في أن يصبح أحد أشهر نجوم الكوميديا والدراما في مصر، وقد حقق نجاح يحسب له في اعماله الفنية، حيث أكسبته أدواره الكوميدية شهرة كبيرة، ويعد "محمد امام "من الفنانين الذين يتفوقون علي انفسهم من حيث الموهبة والمهاره الفنيه في التمثيل.

أثبت محمد إمام بتجسيده لشخصية هوجان، أنه فنان يملك طابع خاص في الكوميديا، وتعد شخصيه "هوجان" شخصيه كوميدية وطريفة، تُضفي البهجة على روح المشاهد، ويجسد محمد امام الشخصيه بكل أبعادها وزواياها، بل يعيش الشخصية بكل أحاسيسها، فهو ممثل يمتلك إحساساً عالياً، ويمتاز بالجرأة وسرعة البديهة، ويستطيع أداء كل الأدوار بالقوة نفسها، وأثبت المثل القائل "ابن الوز عوام" .

يشارك في بطولة مسلسل "هوجان" بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، كريم عبد الجواد، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.